الأهلي يرفض طلب نادي سعودي شهير.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 09:33 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مجدى عبدالغني، رفض النادي الأهلي فكرة انتقال محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم للدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعد تقديم نادي الهلال عرض ضخم لضمه.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملعب البلدوزر" المذاع عبر قناة "الشمس":" الأيام الماضية شهدت محاولات، من جانب الهلال السعودي للتعاقد مع محمد شريف لكن مسئولي القلعة الحمراء أغلقوا باب المفاوضات مُبكراً".

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أن الجمعية العمومية منحته ثقة كبيرة في الانتخابات الأخيرة وجعلت المسؤولية أكبر على كاهله.

وقال الخطيب في مقابلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي قدمته الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "أون": "بما أن الناس يثقون بنا، يجب أن تكون لدينا هذه الثقة وسنعمل بأمانة من أجلنا. النادي وأعضائنا، وهذا حق النادي الأهلي علينا ".

وبشأن تضارب المواعيد بين كأس العالم للأندية التي ستقام خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير، وبطولة أمم إفريقيا التي ستقام في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير، قال: أرسلنا ثلاث رسائل إلى الاتحاد الدولي والأفريقي والمصري، والأخير مكلف به للدفاع عن هذا لأنه راعي حقوق الأندية المصرية وعليه العمل عليها ".

واصل: " هذه الخطابات كان لها اثرًا وأجرينا حوارًا عبر زوم بين الثلاثة الاتحادات وأعتقد أنه سيكون هناك حلول لهذا الأمر ".
Advertisements