هل اقترب الرحيل..موسيماني يفاجئ كهربا بهذا القرار

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 10:02 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن قرار جديد اتخذه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، ضد محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم، وذلك لتحديد مصيره من البقاء أو الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة أن مسئولو النادى الأهلى ببقاء كهربا واستكمال عقده مع النادى، خاصة في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن بطولة كأس العالم للأندية، وتداخل مواعيدها مع بطولة الأمم الإفريقية وهو ما قد يجعل كهربا يبقى مع الفريق خاصة وأنه خارج حاسابت البرتغالي كارلوس كيروش خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن موسيماني لم يطلب رحيل كهربا خاصة وأنه يرى أنه تغير بشكل كبير وأصبح أكثر التزاماً خلال الفترة الماضية، كما أن هناك تمسك كبير به من قبل مسئولي النادي الأهلي.

واختتم أن موسيماني قد أخطر مسئولي الفريق أن كهربا من حقه أن يقرر مصيره سواء بالرحيل للحصول على دقائق مشاركة أكبر أو البقاء مع النادي وانتظار فرصة المشاركة في حالة جاهزيته فنياً وبدنياً.

وفي سياق آخر بدأ مسئولي النادي الأهلي في فتح خطوط اتصال عاجلة مع نظرائهم في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل الحصول على استثناء بفتح باب القيد الأفريقي قبل بطولة السوبر الأفريقي والتي من المتوقع أن تلعب يوم 24 ديسمبر المقبل.

ولم يقوم الأهلي بقيد كل من بيرسي تاو وميكيسوني وأحمد عبد القادر وعمار حمدى وحسام حسن وكريم فؤاد، وهو ما يعني عدم لعبهم لبطولة كأس السوبر، وهو ما سوف يفقد الأهلي الكثير من قوته، خاصة وأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يعتمد على هؤلاء اللاعبين بشكل كبير.