علي أحمد علي : روح الجماعة والتكاتف وراء اكتساح قائمة نافع و هنكمل التطوير

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 11:50 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

اعرب علي أحمد علي عضو مجلس إدارة نادي حدائق الأهرام عن شكره و تقديره لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي لثقتهم الكبيرة في قائمة المهندس محمد نافع رئيس النادي.. مشيرا إلي أنه سعيد بالتجربة التي يخوضها لأول مرة و وجد فيها حب و تقدير الناس بشكل غير متوقع .

و قال علي أحمد علي : مساء يوم الجمعة الماضية الموافق ٣-١٢-٢٠٢١ و تحت شعار " هنكمل التطوير " حصلنا على ثقة أعضاء الجمعية العمومية بنادي حدائق الأهرام و فازت قائمة المهندس محمد نافع بالكامل باكتساح و بفارق الضعف على الأقل عن أقرب المنافسين رغم وجود عدد لا بأس به من المرشحين على كل مقعد .

وواصل عضوٍ مجلس ادارة نادي حدائق الاهرام كلامه قائلا : حقيقي بعد التوفيق من الله سبحانه و تعالى كانت لروح الجماعة و التكاتف بين كل أعضاء القائمة العامل الأكبر لنجاح القائمة بالكامل حيث كان جميع أفرادها و على مدار أكثر من شهر لا يناموا و لا يتحدثوا إلا بإسم القائمة فقط و ليس بإسم شخصي و كان لذلك أثره الكبير في نفوس أعضاء الجمعية العمومية بالنادي و من هذا المنطلق جاء شعار قوتنا في قايمتنا

و استطر علي أحمد علي قائلا : هدفنا في المرحلة المقبلةاستكمال مرحلة التطوير و الإزدهار بالنادي و العمل على إعادة هيكلة و تطوير النشاط الرياضي في النادي بالكامل .. أيضاً هناك مشروع المستقبل كما أطلقنا عليه و هو عبارة عن مبنى إستثماري ضخم على مساحة ٤٠٠٠ متر مربع و ملحق به حمام سباحة أوليمبي كما سنقوم بإستغلال سطحه كمنطقة إجتماعية لأعضاء النادي مما سيعود على النادي بموارد مالية ضخمة.

و في ختام كلامه قال علي أحمد علي : أخيراً أتوجه بجزيل الشكر و الثناء لكل أعضاء الجمعية العمومية بالنادي على ثقتهم الكبيرة في كوني أصغر أعضاء القائمة سناً و على ثقتهم العظيمة في كل أعضاء القائمة و اتمني أن نكون عند حسن الظن دائماً و أرجو أن نترك كافة الخلافات و الصراعات جانباً و نتكاتف جميعاً وراء مصلحة نادينا و بيتنا التاني
و كل الشكر و التقدير للمهندس محمد نافع قائد المجموعة و باقي اعضاء القائمة المحترمين و كل الشكر لاسرتي التي وقفت بجواري و تحملتني في ظروف الانتخابات الصعبة .