شوبير يصدم جمهور الأهلي بإصابة هذا اللاعب

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 11:01 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة مدوية إلى جماهير النادي الأهلي، بإصابة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، مما سوف يجعله يغيب عن كأس العالم للأندية وبطولة السوبر الإفريقي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت أف أم":"أيمن أشرف تعرض للإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة وسيغيب عن منتخب مصر فى كأس الأمم الإفريقية المقبلة".

وتابع:"موسيمانى أكثر الناس حزناً بغياب أيمن أشرف فهو اللاعب الاول فى خطته والذى يبنى عليه كل تكتيكات مبارياته، خاصة أن على معلول مصاب أيضاً مع منتخب تونس ولن يلحق بالمباراة المقبلة لنسور قرطاج فى الدور ربع النهائى وهناك اتصالات مع أحمد أبو عبلة حتى يلعب المباراة بعد القادمة مع منتخب تونس".

أجري الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مكالمة هاتفية بالدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، عقب لقاء الجزائر ومصر أمس.

وحقق المنتخب المصري التعادل أمام الجزائر، على أن يعتلي المنتخب المصري صدارة المجموعة، ويواجه منتخب الأردن في ربع نهائي كأس العرب.

وأكد طبيب الأهلي في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": "طبيب منتخب مصر أكد على أن إصابة أيمن أشرف كدمة في الركبة".

واضاف طبيب الأهلي: "الإصابة لم تتحدد بشكل نهائي سواء قطع في رباط الركبة ويتبقي فحص طبي للاعب خلال ساعات لتحديد الإصابة بشكل نهائي ومدة غيابه".

وأشار طبيب الأهلي: "ننتظر تقرير طبيب المنتخب بعد الفحص الطبي القادم ".