أرقام نارية.. هل يحسم الأهلي صفقة القرن؟

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 07:54 م
كتب: شادي يوسف
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
يبدو أن جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي، يخطط لصفقة قوية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن شركة الكرة تتعهد بضم أفضل العناصر لتدعيم الفريق الأول.

وشهدت الساعات الماضية، طرح بقوة اسم المحترف المغربي رزاق حمد الله لاعب فريق النصر السعودي السابق للتواجد ضمن القلعة الحمراء.

نستعرض أرقام رزاق حمد الله بعد ارتباط اسمه بالتواجد في النادي الأهلي:

ويعتبر حمد الله من أفضل اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي حتى الآن، حيث شارك في 13 مباراة مع فريقه النصر سجل هذا الموسم من خلالها 5 هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وإجمالا فقد شارك حمد الله مع النصر السعودي فى 107 مباريات بمختلف المسابقات سجل خلالها 112 هدفا وصنع 24 أخرى.

وحصد حمد الله جائزة أفضل لاعب في الجولة 6 مرات وأفضل لاعب في الشهر 3 مرات، إضافة إلى تحقيقه عدة أرقام قياسية على رأسها تسجيله في 13 مباراة على التوالي ليعد أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في مواجهات متتالية على مدار تاريخ دوري المحترفين.

ويأتي حمد الله كذلك في وصافة قائمة الهدافين في آخر 10 مواسم بالدوري السعودي للمحترفين، خلف عمر السومة حيث سجل المغربي الفائز بجائزة هداف الدورى السعودي 3 مواسم مختلفة 87 هدفا مع العالمي.

واستطاع حمد الله أن يفوز بكل جدارة بلقب افض هداف مغربي فى دورى ابطال اسيا بعدما تمكن من كسر رقم مواطنه يوسف العربي مهاجم الدحيل القطري والهلال السعودي السابق ، حيث رفع حمد الله رصيده الى 23 هدفا بعدما شارك فى 33 مباراة فى دورى الابطال مع 4 فرق مختلفة وسجل خلالهم 23 هدفا وصنع 7 أهداف أخرى، وجدد حمدالله عقده مع النصر في يوليو 2019 لمدة 3 مواسم بحيث ينتهى عقده في صيف عام 2022، قبل أن يرحل في الأيام الماضية، عن صفوف فريقه.