المنتخب الاولمبي يتدرب في الصاله المغطاه بسبب الطقس

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 09:08 م
كتب: محمد إبراهيم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اضطرت ظروف الطقس السيء الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب الي نقل معسكر الفريق اليوم من الملعب الفرعي الي الصاله المغطاه باستاد القاهره حفاظا علي اللاعبين في هذه الاجواء.

وكان الفريق قد ادي مرانه في اليوم الرابع له بالمعسكر المفتوح ضمن برنامج الاعداد للتصفيات القارية التي تنطلق اكتوبر المقبل وهي المؤهلة للامم الافريقيه للمنتخبات الاولمبيه والتي يتأهل الثلاثه الأوائل منها لاولمبياد باريس ٢٠٢٤.

وشهد المران في الصاله المغطاه تدريبات بدنيه ثم اعقبها تقسيمات بين اربع مجموعات من اللاعبين تنافس الاعبون خلالها في ابراز مهارتهم الفنيه.

ومن المقرر ان يسمح الجهاز الفني للاعبين بالعوده لانديتهم اعتبارا من الغد ليحصل الجميع علي راحه يومي الجمعه والسبت نظرألمشاركة اللاعبين فى المباريات الرسمية ادورى الدرجة الثانية قبل بدء المرحله الثانيه من المعسكر اعتبارا من الخامسه مساء الاحد .

ويحرص الكابتن شوقي غريب يوميا علي القاء محاضره يوميه علي اللاعبين الهدف منها شرح اسلوب عمل الجهاز الفني وبيان حقوق وواجبات كل لاعب.

وشدد غريب علي انه يرفض المواجهه مع منتخبات ضعيفه ودائما اسلوبه يعتمد علي مواجهة اقوي المدارس الكرويه من اجل الاستفاده من برنامج الاعداد.