محامي ممدوح عباس: النيابة لم تبرىء مجلس الزمالك الحالي .. والمخالفات وصلت لـ5 مليار جنيه

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 11:27 م
كتب: معاذ عبد المنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد كمال شعيب محامي ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق أن النيابة العامة لم تبريء مجلس الزمالك الحالي برئاسة مرتضى منصور رغم قرار محكمة القضاء الإداري بعودة المجلس.

وأضاف في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية etc : "المجلس الحالي لم يتم تبرئته من المخالفات المالية التي تم تجميده وإحالته للنيابة من أجلها، وأن المخالفات المالية وصلت لـ50 مخالفة وتقدر بـ5 مليار جنيه".

وتابع: "المجلس الحالي والذي جاء كلجنة لإدارة الانتخابات من قبل وزارة الشباب والرياضة هو أمر مخالف للوائح والقوانين، وتلك اللجنة لديها مخالفات مالية ولا يجب تعيينها مرة آخرى".

وأوضح: "المجلس الحالي هدفه عدم احترام القوانين واللوائح ويريدون تطبيق اللائحة الملغية وهي غير القانونية من قبل وزارة الشباب والرياضة ومركز التسوية والتحكيم".

وأكد: "تقدمنا بمذكرة لوزارة الشباب والرياضة من أجل تشكيل لجنة محايدة لإدارة الانتخابات، لأنه لا يصح أن تكون هذه اللجنة هي من تدير الانتخابات وفقا لمصالحها حيث أنهم منافسون فيها".


وتابع: "هناك تخوف من تعمد إقامة الانتخابات وفقا للائحة الباطلة، لأنها ستسبب بإفساد الانتخابات لمصلحة المجلس الحالي".

وأتم: "تم تشكيل المجلس الحالي التي انتهت ولايته كلجنة لإدارة شئون النادي بمخالفة واضحة للقانون رغم المخالفات المالية وعدم تبرئته من تلك المخالفات".