كيروش: هذا موقف أفشة حجازي وأيمن أشرف..وهدفنا الفوز بالبطولة العربية

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 05:04 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أعرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن حماسه الشديد لتواجده رفقة المنتخب المصري في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة المنتخب الأردني غدًا في دور الثمانية.

وتحدث كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم قائلًا "نحن متحمسون للغاية لوجودنا هنا، نريد أن نغتنم هذه الفرصة لتقديم أفضل ما لدينا وأن ننمو ونتحسن أكثر".

وعن مباراة الأردن قال البرتغالي "طالما وصل إلى هذا الدور فهو بالتأكيد منتخب جيد ومنظم وبالتأكيد لديه نفس حلمنا بالتأهل للدور المقبل".

وعن المصابين قال كيروش "لن يشارك أحمد حجازي وأيمن أشرف في مباراة الأردن أما بالنسبة لأفشة لا أريد المغامرة به للحفاظ عليه في المباريات القادمة".
"لا يوجد غدًا أي أعذار، من سيفوز خلال ال90 دقيقة سيتأهل للدور المقبل، نحن نركز على المباراة بشكل كبير، ونحاول أن نتعلم سويًا ونحفز بعضنا البعض".
نسعى بكل تأكيد للفوز بهذه البطولة، ولكن هدفنا أيضًا هو التحضير والاستعداد لكأس العالم هذا هو الحلم الأكبر، وأن نكتسب خبرات من الاحتكاك بمنتخبات قوية، لن تكون قويًا إلا إذا واجهت منتخبات قوية أيضًا".

وفي نهاية تصريحاته تحدث كيروش عن التعارض المحتمل حدوثه أثناء كأس الأمم الإفريقية وبطولة كأس العالم للأندية حيث قال "لقد قرأت بالفعل هذه الأخبار، ومتأكد أننا سنجد حل قريبًا، فلا يمكن أن نضع لاعب واحد في مكانين مختلفين في يوم واحد واللاعب لا يمكنه أن يطير، لا أعتقد أن هذا الوضع سيتسمر، إقامة أربع مسابقات في وقت واحد لا يمكن أن يحدث، لابد من وجود حل".