السولية يكشف ما دار بين اللاعبين قبل بداية الشوط الثاني

السبت 11/ديسمبر/2021 - 10:12 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف قائد منتخب مصر "عمرو السولية" عن ما دار بين اللاعبين خلال الاستراحة بين شوطي مباراة المنتخب المصري ونظيره الأردني والتي انتهت بفوز منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن دور الثمانية من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.
حيث قال السولية في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة "لقد كانت مباراة صعبة، لم نبدأ المباراة بصورة جيدة بسبب قلة التركيز، لكن استطعنا العودة للمباراة وتحكمنا بها جيدًا".
"وأضاف، توقيت إحرازنا للأهداف كان جيدًا، وبدأنا الشوط الثاني بطريقة رائعة بعد إصرار من اللاعبين أن نقاتل من أول دقيقة لآخر دقيقة من أجل الفوز بالمباراة".
وأكمل،"كنا على قدر المسؤولية ولعبنا بروح عالية جدًا وأشكر اللاعبين على ذلك".
وأشار، "لا نفكر في التعب والإجهاد أثناء تواجدنا مع منتخب مصر، الجميع يفكر من أجل مصلحة المنتخب، لا يوجد تفكير في الأندية، نريد تحقيق بطولات مع منتخب مصر، لدينا الرغبة من أجل تحقيق هذه البطولة".
وأتم،"أشكر زملائي على الفوز بجائزة رجل المباراة، أود أن أهدي هذه الجائزة لهم".
وأردف، "جميع المنتخبات قوية من أول البطولة حتى الآن سواء عرب افريقيا أو عرب آسيا، كل منتخب له طريقة لعب مختلفة، لا يوجد أي مباراة سهلة، الجميع يقاتل من أجل الفوز".
وأستطرد، "وضعنا جميع السيناريوهات قبل مباراة اليوم، بدأنا المباراة بطريقة سيئة بسبب قلة التركيز، في المقابل كانت بداية المنتخب الأردني قوية، لكننا عدنا سريعًا للمباراة وأنهينا الشوط الأول بطريقة جيدة بسبب تركيز اللاعبين حيث أردنا إنهاء المباراة في أسرع وقت ممكن".
وأختتم، "كنا مقصرين في بداية المباراة، وبين الشوطين تحدثنا مع بعضنا البعض أن ننزل الشوط الثاني بشجاعة أكبر وبقوة وبشخصية المنتخب المصري، وهذا ما حدث واستطعنا إحراز الأهداف، من الغد سنبدأ التفكير في مباراة تونس، حيث أمامك 90 دقيقة من أجل التأهل للنهائي، أتمنى جميع اللاعبين يكونوا في حالة جاهزية كاملة من أجل هذه المباراة لتحقيق حلمنا بالتتويج بالوصول للنهائي والتتويج بالنهائي".