في يناير.. الهارب يمنح الأهلي 500 ألف دولار وتوقيع العقد خلال ساعات

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 12:32 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي كواليس الاتفاق بشأن تسوية مستحقات النجم الساحلي مع النادي الأهلي، بشأن اللاعب سليمان كوليبالي.

وكان وان ثري قد كشف منذ عدة أسابيع تفاصيل الاتفاق الذي تم في جلسة النجم الساحلي مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في مقر النادي الأهلي بالجزيرة بشأن تسوية الغرامة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": "النادي الأهلي اتفق على الموافقة بشأن رغبة النجم الساحلي في تسوية المبلغ الذي يصل الي مليون و900 الف دولار مابين قيمة الغرامة مليون و400 ألف دولار وفوائد عدم السداد في الموعد".

واضاف المصدر: "النادي الأهلي اتفق على توقيع النجم الساحلي على عقد مابين الطرفين بالمبلغ يتضمن شروط جزائية على نادي النجم الساحلي حال عدم السداد في الموعد المحدد".

وأوضح المصدر:" العقد بعد صياغته من جانب الأهلي تم إرساله لنادي النجم الساحلي للتوقيع عليه ثم إرسال العقد مرة أخري الي الأهلي ومعه 500 ألف دولار ".

وأشار المصدر:" سيقوم الأهلي بالتوقيع على العقد بعد استلامه من النجم الساحلي واستلام مبلغ 500 ألف دولار وإرساله مرة أخري للنجم الساحلي لإرساله الي المحكمة الرياضية الدولية لإسقاط الحكم ضد النجم الساحلي بإيقاف القيد لمدة فترتين".