أول تعليق من معين الشعباني بعد ثلاثية المصري في المقاصة

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 08:31 م
كتب: معاذ عبد المنعم
معين الشعباني
معين الشعباني

أعرب التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على مصر المقاصة، في مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق المصري الفوز على مصر المقاصة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال معين الشعباني، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" :"حققنا فوزًا مهمًا على فريق المقاصة، الفوز جاء في وقته، حيث تواجد الفريق في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري".
وأضاف :"كان هناك تراخي من اللاعبين في الدقائق الأخيرة من المباراة وهو ما كلفنا استقبال هدفين، يجب أن يتم تدارك هذا الأمر في المباريات المقبلة، ولكن في النهاية أنا سعيد بأداء اللاعبين والروح التي ظهروا بها خلال المباراة وإصرارهم على تحقيق الفوز".
وتابع :" نخوض كل مباراة بمباراتها، المصري فريق كبير، دائمًا موجود في المربع الذهبي".

وأشار:"الجلسة التي جمعتني مع مسؤولي المصري في الأيام الماضية، كانت من أجل تحديد الاحتياجات خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بالإضافة إلى صرف المستحقات المتأخرة للاعبين"، مضيفًا:"أشكر محافظ بورسعيد، على تدخله في حل أزمة المستحقات".



وعن توقعاته لمباراة مصر وتونس في بطولة كأس العرب قال :" المبارة صعبة للغاية علي الطرفين، المنتخبين يرتفع مستواهما الفني من مباراة لأخرى وهو ما يزيد من صعوبة اللقاء".
وأكمل :" أتمنى أن نرى مباراة جيدة تليق بإسم المنتخبين، في النهاية أتمنى التوفيق لمنتخب تونس".