في كأس العرب.. الزمالك يكتشف صفقة بـ4 أرواح

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 10:04 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يخوض منتخب مصر مواجهة مهمة أمام نظيره التونسى في نصف نهائي كأس العرب الأربعاء المقبل 15 ديسمبر، بعد الفوز على منتخب الأردن فى ربع النهائي.

وضمن منتخب مصر الحصول على مكافأة مالية قدرها مليون و500 ألف دولار، بعد التأهل إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب على حساب الأردن، وفقا للائحة المالية للبطولة المعتمدة من الفيفا، وتنص اللائحة المالية للبطولة على حصول المنتخبات التى تتأهل إلى الدور الثاني على مكافآة قيمتها مليون دولار، بينما تحصل المنتخبات التى تغادر من الدور الأول على 750 ألف دولار، بينما يحصل المنتخب صاحب المركز الرابع على مليون و500 ألف دولار وهو آخر مركز قد يحصده الفراعنة بعد التأهل لنصف النهائي، ومنحت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، عمرو السولية لاعب منتخب مصر جائزة رجل مباراة مصر والأردن التى أقيمت فى ربع النهائى باستاد الجنوب.

ويبقى هناك مكسب كبير من الناحية الفنية حصل عليه نادي الزمالك من بطولة كأس العرب، وهو اكتشاف ظهير أيمن جديد.

-مهارات رائعة للاعب عمر كمال عبد الواحد

قدم اللاعب عمر كمال عبد الواحد مستوى فني مميز خلال المشاركة في بطولة كأس العرب، حيث يجيد بناء الهجمة ويقوم بالدوري الهجومي بشكل رائع.

وحال تمكن عبد الواحد من تطوير الأداء الدفاعي وتحديدا خلال عملية استخلاص الكرات والتعامل بشكل قوي في الرقابة والتغطية سيكون له شأن كبير مع المنتخب ونادي الزمالك.

-حل أزمة ثغرات حمزة المثلوثي

وجد نادي الزمالك ضالته وذلك في ظل تواضع مستوى المحترف التونسي حمزة المثلوثي على مدار الفترة الماضية، حيث لم يظهر بالشكل المطلوب وكان ثغرة كبيرة في القلعة البيضاء خلال لقاء الأهلي في مسابقة الدوري.

-حل أزمة غيابات حازم إمام

يعاني حازم إمام لاعب نادي الزمالك من بعض الأزمات الخاصة بالإصابات، حيث يتعرض بشكل مستمر للإصابة.

-غموض موقف النقاز

سيكون هناك بعض الغموض في الفترة الماضية بشأن مصير المحترف التونسي حمدي النقاز، بعد عودة مجلس مرتضى منصور، حيث قد يكون هناك تفكير في خطوة عدم عودته، بنهاية الموسم، خاصة حال استمرار عمر كمال عبد الواحد على نفس المستوى الفني المميز الذي ظهر به في كأس العرب.