نجم الإسماعيلي يكشف معاناته مع طلعت يوسف..ويؤكد: تعاهدنا على استعادة الانتصارات

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 10:25 م
كتب: معاذ عبد المنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد أحمد مصطفى، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن المدرب الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني للفريق على قدر كبير من التميز، مشيرًا إلى أن النتائج ستتحسن في ظل ما قدمه الجهاز الفنى من جهود كبيرة خلال المعسكر الأخير.

وأضاف :"الجهاز الفنى ومدرب الأحمال يعملون بإحترافية كبيرة ووفق خطة محددة، من أجل الإرتقاء بالمعدلات البدنية والخططية والنهوض بالفريق بشكل سريع وهو ما سينعكس على النتائج بشكل إيجابي".

وتابع :"تعرضت لفترة من غياب الثقة والدعم أثناء تولى الجهاز الفنى السابق، فضلاً عن خضوعى لأحمال بدنية زائدة"، مضيفًا:"اللاعبون قدموا مستوى ونتائج مميزة مع إيهاب جلال، بسبب وجود نظام وتعامل نفسي سليم، وهو ما أتوقع تكراره مع المدرب الأرجنتيني".

وأكمل :"جميع اللاعبين تعهدوا بالحصول علي 6 نقاط في مباراتي سموحة و فيوتشر، بعدما واجهنا سوء توفيق في مباراتى غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وفي لقاء المقاولون تقدمنا بهدف ونحن بعشرة لاعبين لكن استقبلنا هدف من ضربة ثابتة".

واختتم أحمد مصطفى :"هدفنا تحسن نتائج الفريق و إنهاء الدوري بمركز يليق بحجم الإسماعيلي، لدينا فترة توقف أخري لمدة 45 يوم بعد مباراتي سموحة وفيوتشر ستكون مفيدة للفريق".