4 أفلام تحول لاعبي الفراعنة لمحللي أداء قبل مواجهة تونس

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 05:32 ص
كتب: محمد إبراهيم
منتخب مصر
منتخب مصر
أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية etc أن البرتغالي كارلوس كيروش طلب من الجهاز الإداري للمنتخب الوطني تجهيز مباريات تونس الأربعة في كأس العرب حتى الآن، لمشاهدتها وتقديم ملخص بها للاعبين في المحاضرة التي تسبق مران الغد الختامي للفراعنة، قبل مواجهة نسور قرطاج مساء الأربعاء في نصف نهائي كأس العرب.

وأضاف شبانة أن كيروش طلب من وائل جمعة حضور جميع لاعبي المنتخب للمحاضرة التي سيتم عرض المباريات الأربعة للمنتخب التونسي خلالها ليتعرف كل لاعب على مميزات وعيوب اللاعب الذي سيواجهه في المنتخب التونسي.

وتابع أن كيروش يسعى الوقوف على نقاط القوة والضعف في منتخب تونس قبل مواجهة نصف النهائي، خاصة أن الفريق نجح في الفوز على موريتانيا والإمارات وعمان وتلقى هزيمة واحدة من سوريا التي ودعت البطولة من الدور الأول.

وواصل أن كيروش يريد استغلال الأخطاء الدفاعية في المنتخب التونسى، حيث تلقى نشور قرطاج أربعة أهداف في اللقاءات الأربعة السابقة، ولم يخرجوا بشباك نظيفة سوى في مباراة واحدة.

وفتح فيفا الباب أمام الجماهير لشراء الدفعة الأخيرة من تذاكر مباراة مصر وتونس، صباح الإثنين بعدما نفدت معظم تذاكر اللقاء، وطلب الاتحاد التونسي لكرة القدم بتخصيص 50% من مدرجات مواجهة مصر لجماهير نسور قرطاج ولكن الطلب قوبل بالرفض.