الأهلي يتخذ هذا القرار بخصوص الصفقات الشتوية

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 09:30 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل مناقشة ملف الصفقات الشتوية خلال الفترة الحالية، خاصة وأن الفريق مقبل على مرحلة هامة، بمباراة السوبر الإفريقي ضد نادي الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر بالعاصمة القطرية الدوحة.

وجاء هذا القرار لكي يتم صب تركيز الفريق بشكل كامل على اللقاء للظفر باللقب للمرة الثانية على التوالي بعد تحقيقه العام الماضي على حساب نادي نهشة بركان المغربي.

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن موقف محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب الأهلي سواء من الاستمرار داخل القلعة الحمراء أو الخروج لإعارة أو بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.


وأضاف شبانة : "كهربا مستمر مع النادي الأهلي ولا يوجد أي نية أو رغبه من اللاعب لمغادرة القلعة الحمراء تمامًا، اللاعب ملتزم بقرارات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، ويفعل كل شى للعودة مرة أخرى لحسابات المدير الفني والحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق".

وأتم:"راتب كهربا، الضخم وراء رفضه الرحيل عن الأهلي، حيث يحصل فيي الموسم على 11 مليون جنيه، ولم يتلق عروض خارجية خاصة بعد إبتعاده عن التشكيل الأساسي للأهلي، والعروض الداخلية قيمتها قليلة ولا تتناسب مع راتبه ولا ترضي طموحه".