4 أسلحة نارية في الأهلي تهدد المنافسين بقوة..ماذا حدث؟

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 09:36 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يواصل النادي الأهلي، الاستعداد بشكل قوي لخوض مباراة السوبر الإفريقي المحدد لها ٢٢ ديسمبر الجاري في قطر أمام فريق الرجاء المغربي.

وتعادل الأهلي مع طلائع الجيش وديا، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن تحضيرات الفريق لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

ويخوض الأهلي ثاني ودياته أمام سموحة يوم ١٥ ديسمبر الجاري قبل السفر إلى قطر، وذلك من أجل تجهيز الفريق بشكل جيد من الناحية الفنية والبدنية لخوض اللقاء.

ويبقى هناك عامل ايجابي مميز ظهر في صفوف النادي الأهلي بشكل واضح خلال الأيام الماضية، وهو امتلاك القلعة الحمراء أكثر من قائد داخل صفوف الفريق:

-بدر بانون

يعتبر المحترف المغربي في صفوف النادي الأهلي، هو قائد منتخب المغرب للمحليين ويمتلك شخصية كبيرة وذلك بخلاف المستوى الفني الرائع الذي يمتلكه اللاعب حيث يقود خط الدفاع الأحمر بشكل مميز وتظهر بصماته بشكل واضح.

-علي معلول

يعتبر من قادة منتخب تونس، ويعتبر هو الظهير الأيسر الأفضل والأقوى في القارة الأفريقية خلال السنوات الماضية في ظل بصماته الواضحة مع النادي الأهلي ومنتخب تونس حيث يعتبر ظهير وفي نفس الوقت يمتلك أدوار هجومية قوية.

-السولية والشناوي

يعتبر عمرو السولية هو قائد منتخب مصر في بطولة كأس العرب، وتطورت شخصيته بشكل رائع على مدار الفترة الماضية، كما ظهر في دور القائد مع منتخب مصر خلال بطولة ومن المؤكد أن ينعكس ذلك عليه بعد عودته للمشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء.

لا يختلف الكلام كثيرا عن محمد الشناوي الذي يعتبر هو قائد للقلعة الحمراء، ولا ينكر أحد دوره المميز في المنتخب والقلعة الحمراء داخل وخارج المستطيل الأخضر.