كيف يعوض كيروش غياب الرباعي عن تشكيل الفراعنة أمام تونس؟

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 10:55 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

سيضرب منتخب مصر مواجهة أفريقية من خلال مواجهة منتخب تونس يوم الأربعاء المقبل في لقاء سيقام في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب تونس وصل إلى دور نصف النهائي بالفوز على منتخب عمان بهدفين مقابل هدف، في حين استطاع المنتخب المصري الوصول لدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب عقب الفوز الذي تحقق على حساب منتخب الأردن بنتيجة 31.

جدير بالذكر أن النهائي سيقام في 18 ديسمبر الجاري، وسوف يلتقي في نفس الدور منتخب الجزائر أمام المنتخب القطري.

ويفتقد منتخب مصر بعض العناصر المؤثرة في صفوفه، خلال لقاء تونس وهنا الحديث عن كل من حمدي فتحي وأحمد حجازي وأيمن أشرف وهناك احتمالية لعدم تواجد محمد الشناوي، فكيف سيعوض المنتخب الوطني هذه العناصر؟.

-بديل حمدي فتحي

من المقرر أن تكون فرص مهند لاشين هي الأقوى للمشاركة في خط الوسط خاصة بعد أن اكتسب كم كبير من الخبرات الدولية في البطولة، كما يحتاج المدير الفني للاعب يجيد القيام بالدور الدفاعي في منطقة خط الوسط.

-بديل أحمد حجازي

لا خلاف على امكانيات أحمد ياسين الذي يؤدي في مركز المساك بشكل جيد منذ لقاء منتخب الجزائر، وبدأ بالفعل في اكتساب الخبرات بشكل جيد وأصبح يؤدي بدون رهبة وظهر ذلك في أكثر من مناسبة خلال مواجهة الأردن.

-بديل أيمن

هناك أكثر من بديل سواء في الدفاع أو الوسط أو الجبهة اليسرى، للاعب أيمن أشرف ولذلك غيابه لن يؤثر على الفراعنة في البطولة.

-صبحي أفضل من جاد

حال تأكد غياب محمد الشناوي عن مواجهة تونس، ستكون فرص محمد صبحي حارس الزمالك المعار إلى صفوف فاركو هي الأقوى في المشاركة حيث يمتلك خبرة أفضل من محمود جاد.