هل يخرج ثلاثي منتخب مصر من عنق الزجاجة؟.. الإجابة تونس

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 02:52 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لخوض تحد جديد في بطولة كأس العرب المقامة بالدوحة، عندما يلتقي نظيره التونسي غداً الأربعاء بمنافسات الدور نصف النهائي من البطولة.

تقام مباراة مصر وتونس في تمام الخامسة مساء الأربعاء على ملعب 974، تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب، ويرتدى منتخب مصر زيه التقليدى أمام تونس غدا فى نصف نهائى كأس العرب، حيث يظهر الفراعنة بالقميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء، بينما يرتدى الفريق التونسى الزى الأبيض الكامل.

ويبقى هناك بعض العناصر في منتخب مصر ستكون أمام تحدي صعب وتحديدا من الوجوه الجديدة وذلك خلال مواجهة تونس:

-أحمد ياسين

ظهر بشكل مميز في مواجهة الجزائر في دور المجموعات، كما تألق في مواجهة الأردن ويحتاج مدافع البنك الأهلي إلى مواجهة كبيرة بحجم مواجهة تونس، وذلك حتى يتم الحكم على امكانياته ومستواه الفني بشكل جيد.

-مهند لاشين

يحاول البرتغالي كارلوس كيروش اكتشاف عنصر جديد في خط الوسط بجانب حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد النني، بعد خروج طارق حامد من حساباته، وبعد حصول مهند لاشين على الفرصة واكتسابه الخبرات بشكل تدريجي، ستكون مواجهة تونس بمثابة تحدي للحكم على مستوى اللاعب.

-مروان حمدي.. هل يسجل في الكبار؟

تمكن من تسجيل هدف في مرمى منتخب الأردن بالتزامن مع حصوله ثقة كارلوس كيروش الذي يفضله على محمد شريف، وتبقى مواجهة تونس في غاية الأهمية للاعب مروان حمدي، وحال تمكنه من تسجيل هدف سوف يثبت أقدامه بشكل رائع في مركز رأس الحربة.