قبل تحدي مصر وتونس والجزائر وقطر.. ماذا يقول صراع الأرقام؟

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 03:07 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يواجه منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء نظيره التونسي في مباراة النصف النهائي لكأس العرب ، بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، وهي المواجهة التى يتوقع الجميع أن تكون مباراة ممتعة لجماهير المنتخبين.

يلتقي منتخب مصر مع منتخب تونس في تمام الساعة 5 مساء اليوم الأربعاء 15 ديسمبر 2021 ، وتقرر أن تنقل قنوات أون سبورت المباراة التي تقام بين منتخبي مصر وتونس في الدور قبل النهائي من البطولة كأس العرب.

ويلتقي الفائز من مباراة منتخبي مصر وتونس في النهائي يوم السبت المقبل، على استاد "البيت" فى العاصمة الدوحة، مع الفائز من المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي، والتى ستجمع منتخبي قطر والجزائر يوم الأربعاء المقبل، على استاد "البيت" في مدينة الخور القطرية.

من المتوقع أن يخوض منتخب مصر مواجهة المنتخب التونسي في الدور النصف النهائي بتشكيل يتكون من ، في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي خط الدفاع أحمد توفيق وأحمد ياسين، ومحمود حمدي الونش، وأحمد فتوح، وفي خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وأحمد رفعت.

-ماذا تقول لغة الأرقام والقيمة التسويقية بين مصر وتونس؟ وايضا المواجهة الثانية في نصف نهائي بين الجزائر وقطر؟.

-تفوق المنتخب التونسي في قيمته التسويقية الأخيرة طبقاً لموقع الإحصائيات "ترانسفير ماركت" على منتخب مصر بحوالي 5 ملايين يورو أي ما يعادل 88 مليونا و470 ألف جنيه مصري.

-بلغت القيمة التسويقية للمنتخب الوطني في أخر تحديث لها، 28 مليونا و700 ألف يورو، بينما بلغت القيمة التسويقية لمنتخب تونس 33 مليونا و700 ألف يورو.

-تبلغ القيمة التسويقية لمنتخب الجزائر (200.40 مليون يورو).

-في حين تبلغ القيمة التسويقية لمنتخب قطر (20 مليون يورو).