شوبير يهاجم كيروش: "ربنا سترها معاه"

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 10:40 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فتح الإعلامي أحمد شوبير، النار ضد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وذلك بعد خسارة المنتخب أمام تونس، بهدف نظيف، في نصف نهائي كأس العرب.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية "كيروش، قال بعد المباراة، (عندما احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح تونس اثرت على اللاعبين نفسيًا)، عندما كنت لاعبًا ويتم احتساب علينا ضربة جزاء ويلغيها الحكم بناء على الحكم المساعد وهذا نادرًا ما كان يحدث، روحنا المعنوية تكون مرتفعة"، مضيفًا:"أنا موافق كيروش، بأن الحكم كان ضعيف فنيا، وليس جديرًا بأن يدير هذه المباراة، ولكنه كان على المنتخبين ولم يرتكب أخطاء أثرت على نتيجة المباراة"،

وأضاف:"كيروش، كان متوترًا جدًا وهو يدير المباراة من الخارج وهذا من مباراة الاردن، كما أن المدرب لديه مشكلة، وهي أن طريقة اللعب واحدة لا تتغير، لذلك أصبح منتخب مصر كتاب مفتوح لجميع المنافسين، المدرب لازم يكون متنوع ولا يلعب على فكر واحد، وهذا ما يفعله الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، مع الأهلي".

وواصل:"المنتخب لم تكن له أي فرص طوال اللقاء سوى فرصتي مصطفى فتحي وعمرو السولية، انا لم أر أي جملة تكتيكية طوال اللقاء"، مضيفًا :"ربنا سترها مع كيروش، حيث لم نواجه أي منتخبات قوية سواء في تصفيات كأس العالم أو البطولة العربية سوى منتخب تونس والجزائر، الذي يلعب بأربعة لاعبيه فقط من الفريق الأول".

وأشار :"تصريحات حنبعل، لاعب تونس بأنه يتمنى مواجهة منتخب مصر في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم أغضبتني لأننا أقوى من المنتخب التونسي، منتخب مصر لا ينقصه فعليًا سوى محمد صلاح، لأن تريزيجيه بعيد الملاعب منذ فترة طويلة وهناك تذبذب في مستوى مصطفى محمد ومحمد النني".

وختم شوبير، تصريحاته قائلاً:"يجب علينا أن نغلق صفحة البطولة العربية، والشاطر اللي يتعلم من أخطاءه، والغبي اللي يصر على عناده".