3 قرارات خارج الصندوق فتحت النار ضد كيروش مع منتخب مصر

الجمعة 17/ديسمبر/2021 - 07:55 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

خسر المنتخب الوطنى أمام نظيره التونسي لأول مرة منذ 871 يوما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العرب وانتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف سجله عمرو السولية بالخطأ في مرمى زميله محمد الشناوى.
وتعود آخر خسارة لمنتخب الساجدين أمام جنوب أفريقيا في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية يوم 6 يوليو من عام 2019 حيث خاض الفراعنة 8 مباريات بعد هذا اللقاء حققوا 4 انتصارات وتعادلوا في مثلهما.

ويبقى هناك قرارات غريبة وخارج الصندوق يفعلها كيروش مع منتخب مصر:

-التوظيف

من أكثر الأمور التي اغضبت الجماهير والنقاد على مدار الفترة الماضية، قيام كارلوس كيروش بتوظيف اللاعبين في مركز غير صحيحة بالمستطيل الأخضر، وهو ما تسبب بشكل واضح في تراجع كبير بأداء هذه العناصر.

-الإدارة الفنية

لا يجيد كارلوس كيروش عملية قراءة المباريات بالشكل المطلوب، حيث يعلن عن تشكيل لا يتناسب مع قدرات اللاعبين، وفي الشوط الثاني يتجه كارلوس كيروش للتعامل مع التبديلات بشكل غير منطقي وهو ما يمنح المنافس الأفضلية كما حدث أمام تونس بعد عدم مشاركة بعض النجوم مثل احمد رفعت.

-العمل منفردا

يعمل كارلوس كيروش وكأنه وحيدًا، بدون أي تعاون مع محمد شوقي أو ضياء السيد، حيث يفرض القرارات على الجميع بدون منح أي صلاحيات إلى الثنائي رغم خبرة الأول مع شوقي غريب في المنتخب الأوليمبي، وخبرة الثاني مع برادلي مع المنتخب الوطني.