كيروش في خطر.. تفاصيل انقلاب 3 نجوم كبار ضده

السبت 18/ديسمبر/2021 - 10:26 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي منتخب مصر مع منتخب قطر، في مباراة مرتقبة لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العرب 2021، يوم السبت.
وتأهل "الفراعنة" في صدارة المجموعة الرابعة، قبل تخطي عقبة منتخب الأردن بالفوز 3-1 في ربع النهائي، ثم الخسارة من تونس في المربع الذهبي بهدف دون رد.

في المقابل، اقتنص المنتخب القطري صدارة المجموعة الأولى، ونجح في الفوز على نظيره الإماراتي في ربع النهائي بنتيجة 5-0، قبل الخسارة القاتلة 1-2 أمام الجزائر في المرحلة الماضية.

تقام مواجهة مصر وقطر على استاد 974 في قطر، ظهر يوم السبت 18 ديسمبر ، لتحديد الطرف الحائز على الميدالية البرونزية في البطولة.

ويبقى هناك 3 عناصر في منتخب مصر غاضبة بشدة من تصرفات وتجاهل كيروش مع منتخب مصر سوف نستعرضها في السطور القادمة:

-محمد شريف

هناك حالة من الغضب العارم تسيطر على مهاجم النادي الأهلي، وذلك في ظل شعوره بعدم اقتناع البرتغالي كارلوس كيروش بامكانياته الفنية والتهديفية.

ويصر كارلوس كيروش على خطوة توظيف محمد شريف في مركز الجناح وابعاده عن منطقة الجزاء، التي تظهر بها خطورته وبصماته.

-محمد مجدي أفشة

توترت العلاقة بين صانع ألعاب النادي الأهلي محمد مجدي أفشة والمدير الفني للفراعنة، وذلك في ظل تأكد أفشة من عدم اقتناع المدير الفني بخدماته.

وهناك ثقة لدي لاعب النادي الأهلي، بشأن صعوبة مشاركته أساسيا كما أن عودة عبد الله السعيد في الفترة القادمة سوف تجعله يتواجد على دكة البدلاء.

-مصطفى فتحي

يؤدي بنوع من التوتر والضغط بسبب عدم منحه كارلوس كيروش الثقة الكاملة خلال المباريات وهو ما ازعج اللاعب بشكل كبير في الفترة الماضية، وجعله لا يؤدي بشكل جيد.


والغريب هو أن كارلوس كيروش اختصر تعثر مصر أمام تونس في الحديث عن فرصة مروان حمدي ومصطفى فتحي ليزيد من الضغوط على حاوي القلعة البيضاء.