تعادل مصر وقطر واللجوء إلى الوقت الإضافى

السبت 18/ديسمبر/2021 - 02:08 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم التعادل السلبي، الشوط الثاني من مباراة مصر وقطر، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ظهر اليوم السبت، ليلجأ المنتخبين إلى الوقت الإضافي لمدة 30 دقيقة على مدار شوطين، في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العرب والمقامة في قطر.
بالدقيقة 8، اختراق رائع من أحمد فتوح بعد تمريرة من أحمد رفعت، ليرسل الأول عرضية على رأس حمدي فتحي سددها بجوار القائم الأيمن.
بالدقيقة 20 اختراق رائع من أحمد رفعت من الطرف الأيسر لصالح منتخب مصر وأرسل كرة عرضية أرضية سددها عمرو السولية لكنها بعيدة عن المرمى.
بالدقيقة 25، هجمة لمنتخب قطر عن طريق عبد العزيز حاتم، لكن مدافع منتخب مصر محمد عبد المنعم تصدى للكرة بصورة رائعة لتخرج إلى خارج الملعب ضربة مرمى لمصر.
بالدقيقة 43، أحمد رفعت ينفذ ركنية يخرجها حارس قطر تصل عند حمدي فتحي يسددها بيسراه لكنها تصطدم بأقدام مدافعي قطر لتضيع فرصة هدف على مصر.
بالدقيقة 48، كرة مقوسة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح قطر عن طريق أكرم عفيف على رأس بوعلام خوخي ليمررها إلى المعز علي الذي سدد كرة لكنها أعلى العارضة.
بالدقيقة 58، تصويبة من حمدي فتحي من خارج منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر لكن تصدى لها حارس مرمى منتخب قطر بثبات.
بالدقيقة 63 كرة عرضية من عمر كمال من الطرف الأيمن لصالح منتخب مصر على رأس حمدي فتحي تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى محمد شريف سدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن.
بالدقيقة 75، عرضية من عمر كمال عبد الواحد وصلت عند أحمد رفعت يمررها لزيزو يسددها تصل سهلة في يد حارس قطر
بالدقيقة 83، انفراد من محمد شريف بحارس قطر بعد تلقيه من حمدي فتحي لكن شريف سددها أرضية في وسط المرمى تصدى لها حارس قطر.