ماذا اهدر كيروش؟.. 4 ضربات موجعة لمنتخب مصر عقب كأس العرب

السبت 18/ديسمبر/2021 - 03:26 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شادي يوسف
انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل، فكان الحسم من ركلات الترجيح لصالح قطر أمام مصر في كأس العرب.

أحرزت قطر المركز الثالث في بطولة كأس العرب بعد الفوز على مصر 5-3 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
ويبقى هناك العديد من الخسائر لمنتخب مصر في البطولة العربية وذلك على النحو التالي:

-من 5 ملايين دولار إلى 1.5 مليون دولار

فرط المنتخب الوطني في فرصة الحصول على لقب البطولة، وحصد 5 ملايين دولار، وانتهى الأمر بتواجد منتخب مصر بالمركز الرابع والحصول على 1.5 مليون دولار بعد الهزيمة أمام قطر في لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية.

-اهتزاز ثقة الجماهير المصرية في كيروش

رغم الانطلاقة الجيدة للمدير الفني البرتغالي مع مصر في تصفيات كأس العالم بالفوز على ليبيا مرتين، والتعادل خارج الديار مع أنجولا والفوز على الجابون، وحصوله على ثقة الجماهير المصرية، ولكن جاءت البطولة العربية لتتسبب في اهتزاز الثقة بسبب ظهور فجوات وأخطاء فادحة في عملية وضع التشكيل الأساسي واستخدام التبديلات.

-توتر علاقة كيروش مع بعض النجوم

أصبحت علاقة المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم غير جيدة، في الوقت الحالي وتحديدا مع محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وطارق حامد ومصطفى فتحي والمفاجأة المدوية هي وجود تعاطف من بعض اللاعبين الكبار في المنتخب مع هذه الأسماء.

-أزمات فنية لا تحصى

هناك أزمات في الخط الأمامي لمنتخب مصر، وأخطاء في التعامل مع الكرات الثابتة، ويتطلب ذلك جهداً كبيراً من الجهاز الفني لسد هذه الثغرات التي من المؤكد أن تسعى المنتخبات التي تستعد لمواجهة مصر في كأس الأمم الأفريقية لاستغلالها بشكل قوي.