الشوط الأول.. تونس تتعادل مع الجزائر في نهائي كأس العرب

السبت 18/ديسمبر/2021 - 05:58 م
كتب: أحمد أشرف
مباراة تونس والجزائر
مباراة تونس والجزائر
تعادل منتخب تونس مع نظيره الجزائري في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في في نهائي بطولة كأس العرب " فيفا قطر 2021".

الشوط الأول شهد أفضلية طفيفة منتخب تونس، والذي حرمته العارضة من افتتاح أهداف المباراة عن طريق بلال العيفة في الدقيقة الرابعة عشر، الذي ارتقى برأسه لمقابلة العرضية التي أرسلها نعيم السليتي من ركلة حرة مباشرة من الجهة اليسرى.

أفضلية التوانسة استمرت، وفي الدقيقة 19، أطلق نعيم السليتي تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكن رايس مبولحي حارس " الخضر" تصدى لتسديدته ببراعة.

وكان طيب مزياني قريبًا من تسجيل هدف التقدم للمنتخب الجزائري في الدقيقة 21 من هجمة مرتدة، حيث أرسل بغداد بونجاح كرة عرضية من الجهة اليمنى، لكن زميله الذي كان أمام المرمى تمامًا، أخطأ طريق الشباك بتسديدة أسفرت عن ركلة مرمى لـ تونس.

وشهدت المباراة تشاجر عدد من لاعبي المنتخبين مع بعضهما البعض، ما أسفر عن ذلك تحصل كل من يوسف المساكني وسيف الدين الجزيري من منتخب تونس، وبغداد بونجاح وجمال بلعمري من منتخب الجزائر، على بطاقات صفراء.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، سدد يوسف المساكني تسديدة من على حدود منطقة جزاء الجزائر، لكنها مرت بجوار مرمى مبولحي، لينتهي النصف الأول من المباراة، بالتعادل السلبي بين المنتخبين.