الأهلي يتخلص من صداع "الضربات الموجعة" الـ3 قبل موقعة السوبر

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 06:53 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تلعب مباراة الأهلي والرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي، على ستاد «أحمد بن علي» في قطر، وهو الملعب الذي سيشهد منافسات بطولة كأس العالم، قطر 2022.

وتنطلق مباراة الأهلي والرجاء في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة، ويأمل المارد الأحمر في حصد اللقب.

وأعلنت شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي، وكذلك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، عن موعد اللقاء، وتقرر أن تنقل المواجهة على قناة «beIN Sports HD 1»، يوم الأربعاء المقبل، 22 ديسمبر الجاري.

ويبقى هناك 3 مشاكل كبرى تخلص منها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي قبل موقعة الرجاء المغربي وذلك على النحو التالي:

-فض الاشتباك

استطاع سريعا جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، فض الاشباك بين محمد الشناوي ومحمد شريف، وذلك بعد الأزمة التي حدثت بين الثنائي عقب لقاء قطر، وتمكن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء من تحفيز الثنائي ومطالبة الشناوي بإحتواء مهاجم القلعة الحمراء وهو ما حدث.

-تحويل الأزمة إلى انتفاضة

استطاع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وتحديدا محمود الخطيب وبيتسو موسمياني وسامي قمصان وسيد عبد الحفيظ، تحويل أزمة اللاعبين الدوليين وتحديدا محمد مجدي أفشة ومحمد شريف إلى انتفاضة، حيث طلب بيبو من الثنائي الرد في الملعب على عدم اقتناع كيروش بخدماتهم.

في الوقت الذي تحدث خلاله الجهاز الفني للنادي الأهلي، مع العناصر الدولية عمرو السولية ومحمد الشناوي وحمدي فتحي وأكرم توفيق وذلك من أجل تحفيزهم على حصد لقب السوبر وتعويض الحصول على المركز الرابع في كأس العرب.

-استعادة الظهير الذهبي

منح أحمد أبو عبلة طبيب النادي الاهلي، الضوء الأخضر إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للدفع بالمحترف التونسي علي معلول في التشكيل الأساسي خلال موقعة الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري، ويعتبر تواجده إضافة قوية للقلعة الحمراء.