4 أنباء مدوية في مران الأهلي اليوم استعدادًا للسوبر الافريقي

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 09:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي يوم الأربعاء المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت قيادة كابيلو رانجواجا، مخطط الأحمال، في بداية المران، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المطلوب للمباراة، بمشاركة أكرم توفيق وأفشة بعد تأكد تعافيهم من الإصابة.

كما شارك أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل طبيعي في مران الفريق اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وشارك أيمن أشرف في فقرات المران بالكامل، بعد أن اجتاز برنامج علاج طبيعي وتأهيل على مدى الأيام الماضية، بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد مرانًا قويًّا للحراس على ملعب egla5، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وعقد يانكون جلسة مع الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، شرح خلالها عددًا من الجوانب الفنية قبل الانتقال لأداء فقرات تدريبية متنوعة.

وخاض الأهلي مرانه الثالث في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي المقرر إقامتها على ملعب أحمد بن علي بالريان.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، في مواجهة الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية.

ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.