بالاسماء.. موسيماني يُحدد ملامح صفقات يناير قبل ساعات من السوبر الافريقي

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 08:53 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
أغلق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، الباب أمام التكهنات المستمرة حول صفقات الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي بقيد السداسي الجديد بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد وعمار حمدي وأحمد عبد القادر حمدي في قائمة الفريق الإفريقية استعدادا للسوبر الأفريقي.

ويحق للأهلي في يناير قيد 7 لاعبين دون استبدال، حيث قام الأهلي بقيد 6 لاعبين، مما يحق له قيد لاعب آخر في يناير المقبل، بعد فتح باب القيد بشكل استثنائي للأهلي والرجاء المغربي بسبب السوبر الأفريقي بشكل مبكر.

وباتت ملامح ميركاتو الأهلي في يناير المقبل واضحة بشكل كبير، حيث لن ينهي الأهلي سوي صفقة واحدة، حتي يستطيع من قيدها في يناير المقبل، حيث لن يتعاقد مع أكثر من صفقة، وعدم استغلالها في المشوار الأفريقي واللعب بها فقط في الدوري المحلي.

وهناك أكثر من سيناريو أمام الاهلي بشأن تدعيمات يناير المقبل، حيث يرغب بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في عودة اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المعار لنادي فيوتشر اف سي في يناير المقبل.

وهناك حالة تمسك من جانب نادي فيوتشر اف سي باللاعب، ليبدأ التفكير في التفاوض مع إدارة البنك الأهلي بشأن أحمد ياسين مدافع الفريق.

ضم عبد المنعم أو أحمد ياسين، سيتم بعده قيد أحدهم بعد انضمامه للأهلي في قائمة الفريق الإفريقية.