بعد الفوز بالسوبر.. موسيماني يوجه طلب عاجل لمسئولي الأهلي

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 10:19 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب عاجل لمسئولي القلعة الحمراء، لضم مدافع جديد لصفوف الفريق خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب مصادر فقد أكدت أن موسيماني يرى أنه في حاجة لقب دفاع جديد بسبب تدني مستويات بعض لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية، بسبب الإجهاد وضغط المباريات، وبالرغم من تواجد خماسي دفاعي وهم بدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي، إلا أن موسيماني يفضل ضم لاعب جديد لصفوف الفريق خاصة في ظل تراجع مستوى ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وكثرة إصابات محمود متولي.

يفكر موسيماني في أكثر من سيناريو بشأن المدافع الجديد أولها قطع إعارة محمد عبد المنعم المعار إلى فيوتشر وعودته لصفوف الأهلي بعد تألق اللاعب مع ناديه، أو ضم محمد فتح الله لاعب غزل المحلة والذي تألق خلال الموسمين الآخيرين.


اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب السوبر الإفريقي، على حساب نادي الرجاء المغربي، بعد الفوز بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

سجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدف التعادل أمام نادي الرجاء المغربي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في قطر.

وجاء الهدف الخاص بالرجاء المغربي في الدقيقة 11، عن طريق حميد احداد في اول كرة يتوغل بها في مناطق النادي الأهلي.

وجاء هدف تعادل الأهلي عن طريق طاهر محمد طاهر في الدقيق 90، ويلجأ الفريقين إلي ركلات الترجيح.