أشرف بن شرقي يتهرب من التجديد للزمالك بسبب هذه الشروط

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 10:10 ص
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
أصبح من الواضح أن طريق المفاوضات بين الدولي المغربي أشرف بن شرقي وإدارة نادي الزمالك على تجديد تعاقد اللاعب والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري قد وصلت لطريق مسدود وذلك عقب طلب اللاعب تطبيق شروط يرى مسئولي الزمالك انها مبالغ فيها خاصة خلال الفترة الحالية والتي يمر بها الفارس الأبيض بأزمة مالية كبيرة.

وطلب بن شرقي وضع نصف مليون دولار كشرط جزائى إلى جانب رغبته فى الحصول على كافة مستحقاته المالية المتأخرة قبل التجديد.

إلى جانب الحصول على 50% كمقدم تعاقد حيث سيصل الإجمالي لما يقرب من مليون دولار، وهو ما يفوق قدرات الزمالك المالية في الوقت الحالي.

وفي سياق آخر قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: "تقدم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بطعن في مركز التسوية والتحكيم لوقف إجراءات فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك

واختصم عباس في القضية كل من رئيس نادي الزمالك والمدير التنفيذي للزمالك وممثل اللجنة الأوليمبية المصرية".

وواصل: "أكد عباس في الدعوى القضائية على وجود مخالفات واضحة في إجراءات فتح باب الترشح ومخالفة اللائحة الاسترشادية وعدم تحديد اليوم الذي ستقام فيه الانتخابات بجانب جدول أعمال الجمعية العمومية".

وتابع أن عباس أكد في دعواه أنه كان ضروري الدعوى للانتخابات قبل يوم 30 نوفمبر الماضي وهي نهاية مدة المجلس الحالي والذي لا يحق له الدعوى للانتخابات.

وأوضح : "كما تقدم حسين محمد حسين عضو الجمعية العمومية بالنادي بدعوى قضائية يطالب فيها برحيل مجلس الزمالك الحالي وتعيين لجنة مؤقتة بجانب مد المهلة المحددة للدعوى إلى الانتخابات حتى نهاية فبراير المقبل".