انتهت رسميًا.. الأهلي يوقع مع دبابة الوصل الإماراتي بعد صراع مع النصر السعودي

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 08:46 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
فابيو ليما لاعب الوصل
فابيو ليما لاعب الوصل الاماراتي
تشهد الفترة الحالية، محاولات قوية من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي، برئاسة ماجد النفيعي، من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتشهد الفترة الحالية حالة تراجع شديدة من جانب نادي أهلي جدة، خلال الموسم الحالي؛ إذ يحتل المركز التاسع في جدول دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبات نادي أهلي جدة السعودي مطالبًا بالتعاقد مع صفقات قوية في ميركاتو يناير المقبل، من أجل استعادة الثقة وإسعاد الجماهير في الجزء المتبقي في الموسم.

وفي السياق ذاته؛ أكدت تقارير سعودية أن نادي أهلي جدة توصل إلى اتفاق مع البرازيلي فابيو ليما صانع ألعاب نادي الوصل الإماراتي، للانضمام إليه في يناير المقبل..

ليما الذي ينشط ضمن صفوف نادي الوصل الإمارات منذ موسم 2014؛ سجل مع الفريق 133 هدفا وقام بـ 45 أسيست، في 176 مباراة رسمية.

وبناءً على ذلك، تحاول إدارة نادي أهلي جدة خلال الوقت الحالي، الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، خلال الأسبوع الجاري، من خلال سداد الالتزامات المالية المتأخرة.

ووصلت المديونيات ضد نادي أهلي جدة السعودي حتي الوقت الحالي؛ إلي ما يقرب من 70 مليون ريال نجحت الإدارة في سداد نصفها حتى الآن.

وكان فابيو ليما ارتبط ضمن دائرة اهتمام نادي النصر السعودي واتحاد جدة الذي حاول ضمه خلال العامين الماضيين.
Advertisements