بسبب فايلر.. 3 تعديلات مدوية في عقد موسيماني الجديد مع الأهلي

السبت 25/ديسمبر/2021 - 06:08 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشفت قناة أون تايم سبورت، تفاصيل تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد فوزه بكأس السوبر الإفريقي على الرجاء المغربي.

وخاض الأهلى مرانه ظهر أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة فيوتشر التي تقام ‏مساء ‏الأحد المقبل والمؤجلة من الجولة السابعة في بطولة الدوري الممتاز على ملعب الأهلي وي السلام.‏

وقالت الإعلامية ميرهان عمرو في تصريحات متلفزة على أون تايم سبورت: "قرر النادي الأهلي تجديد عقد بيتسو موسيماني مدرب الفريق".

وأضاف ميرهان عمرو: "الموسيماني طلب أن يكون التجديد لمدة موسمين غير الموسم الحالي، وتنازل عن فكرة الشرط الجزائي، لكن النادي الأهلي وضع شرط جزائي مناسب يليق بموسيماني، وهي ستة اشهر مع رفع راتبه الى 150 الف دولار شهريا وذلك لمنع رحيل موسيماني مثلما فعل رينيه فايلر من قبل حيث يحاول الاهلي إغراء موسيماني بكافة البنود المميزة في عقده الجديد ".

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات، ويبحث ‏عن ‏مواصلة انتصاراته في المسابقة أمام فيوتشر بعد إغلاق صفحة كأس السوبر الإفريقي ‏والذي توج ‏به الاهلي بالفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت ‏على ملعب أحمد ‏بن علي بقطر.‏