مدرب المحلة: الزمالك فاز باستغلال أخطاءنا

السبت 25/ديسمبر/2021 - 10:52 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تحدث محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة، عن الخسارة أمام نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد عودة خلال المؤتمر الصحفي: مباراة للنسيان لم نقدم الأداء المطلوب الزمالك، نجح في إحراز هدفين ورا بعض هبطوا أداء اللاعبين.

وأضاف مدرب غزل المحلة: كان لينا فرصة في بداية المباراة لعبدو يحيى حال تسجيلها كان الزمالك سوف يفتح الملعب وتكون فرصنا أقوى، ولكن في النهاية هذه هي كرة القدم في النهاية.

وأكمل عودة: لعبنا في الشوط الثاني بأداء أقوى، ونجحنا في إغلاق المساحات وضغطنا هجوميا، وبخطأ آخر نجح الزمالك في إحراز الثالث والرابع، ولا بد وأن نتحدث عن الفوارق الفردية بين الفريقين.

وأوضح مدرب غزل المحلة: اشتغلنا بشكل قوي طوال الأسبوع من أجل دراسة فريق الزمالك، ولكن في النهاية التوفيق لم يحالفنا وأهدرنا العديد من الفرص، لم نكن في يومنا.

وتابع عودة: خسرنا من الأهلي ولم نكن نستحق ذلك، ونفس الأمر في المباراة الماضية أمام البنك الأهلي، ولكن أنا سعيد بجميع اللاعبين وعدم مشاركة إبراهيم صلاح في المباراة الماضية فنية خاصة وأني أحتاج لاعبين أخف في الملعب وطبعا إبراهيم لاعب كبير وحصل على فرصة في مباراة اليوم.

وشدد مدرب غزل الملحة: التوقف يأتي بالضرر على فريق غزل المحلة خاصة وأننا نجد معاناة في إيجاد مباراة ودية الفرق ترفض الذهاب للمحلة نضطر نواجه فرق من القسم الثاني وحتى نخوض مباراة لا بد من الخروج من المحافظة ونعود بإصابات.