خاص.. فيوتشر يطلب من الزمالك 25 مليون جنيه لبيع رفعت

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 03:32 م
كتب: هاني عصام
احمد رفعت
احمد رفعت
طلب مسئولو نادي فيوتشر من إدارة الزمالك الحصول على مبلغ 25 مليون جنيه نظير التفريط في خدمات أحمد رفعت لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وفتح الزمالك خط مفاوضات بشكل شفهي مع فيوتشر مؤخرًا للتعرف على طلباتهم للتنازل عن رفعت وطلبوا الحصول على 25 مليون جنيه وهو ما قوبل بالرفض من جانب نادي الزمالك.

ويرغب الزمالك في حسم الصفقة من الآن مع فيوتشر على أن ينضم اللاعب بداية من الموسم المقبل بسبب عقوبة إيقاف القيد على النادي.

وظهر رفعت بمستوى مميز مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير قبل أن يدخل الأهلي هو الآخر في باب المفاوضات مع اللاعب هو الآخر.

وسبق ولعب رفعت بين صفوف الزمالك من قبل لكنه واجهته بعض المطبات قبل أن يخرج للإعارة أكثر من مرة ثم الرحيل النهائي.


إشادة أمير

وأشاد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك بمستوى الفريق الأول بالنادي بعد الفوز على غزل المحلة برباعية نظيفة مساء أمس السبت في مسابقة الدوري الممتاز.

أضاف أمير مرتضى في تصريحاته عقب المباراة أن الزمالك قدم مباراة كبيرة وظهر بشكل جيد على المستويين الفني والبدني، مشيرا إلى رضاءه التام عن النتيجة والأداء.

كما أشار المشرف على الكرة بالزمالك: "محمد أوناجم قدم مباراة كبيرة وصنع الفارق بعد نزوله في الشوط الثاني، بجانب تألق بن شرقي وباقي اللاعبين، ونثق في جميع اللاعبين للظهور بالشكل الذي يليق بالنادي خلال الفترة المقبلة".

واختتم أمير مرتضى تصريحاته بأن الزمالك خاض مباراة اليوم بدون عدد من اللاعبين المؤثرين أمثال طارق حامد وعمر السعيد ويوسف أوباما ومحمد عبد الشافي لكنه نجح في تحقيق فوز كبير.

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري، ورفع رصيده إلى 19 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري.