"عقبة" تهدد رحيل كهربا عن الأهلي

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 07:48 م
كتب: معاذ عبد المنعم
محمود كهربا - لاعب
محمود كهربا - لاعب الاهلي
أصبحت أيام محمود عبد المنعم "كهربا"، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، معدودة داخل لقلعة الحمراء، وذلك بعد خروجه من حسابات الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.

ولم يشارك كهربا، في أي مباراة رسمية مع الفريق الأحمر منذ بداية الموسم الجاري، الأمر الذي جعل اللاعب يبحث عن عروضًا خليجية، للرحيل عن الفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكد مصدر قريب من كهربا، في تصريحات خاصة، أن اللاعب يواجه بشأن رحيله عن الأهلي، حيث عندما انضم اللاعب لصفوف القلعة الحمراء اتفق بشكل شفوي مع مسؤولي الأهلي، على تحمله نصف الغرامة التي ستوقع عليه لصالح نادي الزمالك، بعد رحيله عن النادي الأبيض منذ موسمين، على أن يتحامل النادي نصف المبلغ.
وأضاف:”كهربا، يرغب في وضع هذا البند مع النادي الجديد الذي سينضم له في يناير المقبل، وهو ما جعل عدد من الأندية الخليجية ترفض التعاقد معه في الفترة المقبلة"، مضيفًا:"اللاعب يسعى لحل أزمة الغرامة المالية، قبل رحيله عن الفريق الأحمر".

وكان الزمالك على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتغريم كهربا 32 مليونًا و800 ألف جنيه لصالح النادي الأبيض، وذلك قبل أن يتقدم اللاعب باستئناف ضد العقوبة.

يُذكر أن نادي سموحة أبدى رغبته، في التعاقد مع كهربا، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.