10 أسماء ضمنت الخروج من قائمة كيروش النهائية في كأس الأمم الأفريقية

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 02:21 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنتظر جماهير الكرة المصرية إنطلاق النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، وذلك لمتابعة مباريات منتخبنا الوطني ودعمه فى رحلة المنافسة على اللقب واستعادة الأمجاد داخل القارة السمراء.

وستقام المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأفريقية يوم 9 يناير على الملعب الأولمبي في العاصمة الكاميرونية ياوندي في السادسة بتوقيت القاهرة بين الكاميرون المستضيف وبوركينا فاسو، وكانت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة التى تضم معه منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

ويبقى هناك 10 أسماء قد ضمنت الخروج من حسابات كيروش في كأس الأمم الأفريقية:

-محمد فوزي ومحمود جاد

ضمن محمد الشناوي مركزه، كما سيتواجد محمد أبو جبل حارس الزمالك، ومحمد صبحي حارس الزمالك المعار إلى فاركو.

-مروان داود ومحمد حمدي

تعتبر فرص الثنائي صعبة في دخول القائمة، حيث حجز أحمد أبو الفتوح مركزه في الجبهة اليسرى، كما يعتبر أيمن أشرف البديل الأقرب لتعويضه.

-محمود علاء ومحمد فتح الله

ستكون فرصته صعبة في التواجد بسبب ضمان أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش فرصة المشاركة الأساسية، كما يستطيع أيمن أشرف المشاركة.

-إمام عاشور ونبيل عماد دونجا

هناك بعض العناصر قد حجزت مكانها في خط الوسط بشكل كبير مثل محمد النني وحمدي فتحي، كما من المحتمل بقوة دخول مهند لاشين بعد ظهوره بشكل جيد، في الوقت الذي ارتفعت خلاله فرص تواجد عمرو السولية عقب لقاء نيجيريا، وسيكون ذلك على حساب إمام ودونجا.

-أحمد نبيل كوكا وأحمد رمضان بيكهام

ستكون فرص تواجد كوكا صعبة، خاصة في ظل اقتراب كيروش من الاعتماد على مصطفى محمد وأحمد ياسر ريان كما قد يتواجد محمد شريف، ونفس الأمر سيكون من الصعب ضم بيكهام في ظل تواجد أكرم توفيق وعمر كمال عبد الواحد، كما من الممكن توظيف أحمد سيد زيزو في هذا المركز.