شوبير يُفجرها: الأهلي يُجهز عرضًا خارجيًا لهذا اللاعب للرحيل في يناير

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 10:13 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أحمد شوبير
أحمد شوبير
فجر الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن أزمة محمود كهربا وبيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات خلال الساعات الماضية: "النادي الأهلي بدأ التفكير في تجهيز عرضًا لـ محمود كهربا للرحيل عن الأهلي في يناير المقبل".

وأضاف شوبير: "مسئولي الأهلي ينتظرون موقف موسيماني من كهربا وكذلك موقف اللاعب من الإعارة وسيتم رحيله حال ترحيب اللاعب بذلك".

فقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول نقطتين في الدوري بعد الوقوع في فخ التعادل أمام نادي فيوتشر بهدف لكل فريق، إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام المصري.

وبذلك يكسر فريق فيوتشر سلسلة فوز الاهلي المتتالي في الدوري، بعدما حقق 6 انتصارات متتالية في أول 6 جولات ليقع في فخ التعادل اليوم.

وجاء الهدف الأول للأهلي عن طريق محمد شريف في الدقيقة الثالثة بعد توغل من أحمد عبد القادر حمدي من الجبهة اليسري، ليمررها إلي شريف داخل منطقة الجزاء محرزًا الأخير هدف الأهلي الأول.

وسجل هدف تعادل فيوتشر، اللاعب كريم نيدفيد في الدقيقة 58 من الشوط الثاني.

يحتل الأهلي المركز الأول بهذا التعادل برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن الزمالك الذي يحمل نفس العدد من النقاط، بينما يحتل فيوتشر المركز الـ13 برصيد 8 نقاط.