خوفًا من الزمالك وبيراميدز.. تخطيط الأهلي تُشعل الصراع مع موسيماني لهذا السبب

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 11:16 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
تسود حالة من الغضب بين أعضاء لجنة الكرة بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية ضد بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي بعد اداء الفريق أمام نادي فيوتشر اف سي التي انتهت بالتعادل ١_١.

وقدم النادي الأهلي خلال لقاء فيوتشر بالأمس، أداء باهت تسبب في وقوعه في فخ التعادل، رغم صراعه على لقب الدوري مع غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي بات الفارق بينهما 3 نقاط لصالح الأهلي.

واستقرت لجنة الكرة بالنادي الأهلي على عقد جلسة خلال ساعات مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، قبل سفره الي بلاده جنوب أفريقيا لقضاء فترة الإجازة.

وتأتي جلسة لجنة الكرة مع موسيماني لمعرفة أسباب ظهور الفريق بمستوي باهت أمام فيوتشر، وكان قبلها أمام نادي الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي، وتحقيق الفوز بركلات الترجيح بعد أن كان الفريق متأخرا بهدف حتي الدقايق الأخيرة من اللقاء.

وتتشاور لجنة الكرة بالنادي الأهلي حاليا حول ضم عنصر للجهاز الفني في منصب المدرب العام، وإعادة سامي قمصان للمدرب المساعد، وعرض الأمر على موسيماني، خاصة أن الفريق بدأ الوقوع في نفس أخطاء الموسم الماضي التي تسببت في خسارة لقب الدوري لصالح الزمالك.

وترغب لجنة الكرة بالنادي الأهلي التحرك سريعا وعدم الانتظار منعا لتكرار سيناريو الموسم الماضي، الذي تسبب في خسارة الدوري.