3 مفاجآت سارة لموسيماني بعد حسم أهم صفقات الموسم

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 11:57 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تمكن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، من حسم صفقة من العيار الثقيل في الوقت الحالي، لتدعيم صفوف الفريق خلال مشواره المحلي والقاري المقبل.

وحصل النادي الأهلي على توقيع اللاعب التونسي علي معلول من أجل تجديد عقده لموسمين قادمين، وذلك بعد أن أنهى أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، كافة التفاصيل مع معلول، خلال الساعات القليلة الماضية، وحصل على توقيعه.

ويحصل معلول على مبلغ مليونًا و250 ألف دولار في موسمه الحالي، وكذلك الموسم المقبل، فيما يحصد اللاعب التونسي، مليونًا و350 ألف دولار في موسمه الثالث مع الفريق، بجانب عقد إعلانات سيقوم بها، وكان علي معلول، قد طالب من قبل بحصوله على مليون ونصف دولار في الموسم الواحد.

مكاسب كبيرة حصدها النادي الأهلي من قرار الابقاء على المحترف التونسي:

-خبرة كبيرة بالأرقام

خاض معلول مع الأهلى 177 مباراة بكل البطولات سجل 33 هدفًا وصنع 51 آخرين، وحصد مع الفريق الأحمر على لقب الدورى المصرى 4 مرات، وعلى السوبر المصرى مرتين، وعلى كأس مصر مرتين والسوبر الأفريقي مرتين، بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية.

-استقرار الجبهة اليسرى

استمرار علي معلول في النادي الأهلي، يزيد من قوة الجبهة اليسرى، حيث عالج الأهلى ضعف الجبهة اليسرى والانتقادات بضم على معلول، قادما من الصفاقسي التونسي، لتصبح الجبهة اليسرى في السنوات الماضية كلمة السر فى أهداف الأحمر، ووضح أن معلول صفقة سوبر بعد صناعة ذلك الفارق الكبير فى الجبهة اليسرى وتحريك اللعب منها وصناعة الأهداف وتهديد المُنافس، وهو ما جعله يشارك باستمرار طالما كان سليما بعدما أثبت نفسه بقوة وتأقلم سريعًا بخبرة ومهارة.

-فرصة قوية لحصد الألقاب محليا وقاريا

سيكون بقاء المحترف التونسي، فرصة ذهبية للقلعة الحمراء من أجل المنافسة بقوة على إعادة لقب الدوري الممتاز الذي حصد عليه الزمالك في الموسم الماضي، بالإضافة إلى المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه.