ثنائي الأهلي يصدما الإسماعيلي بهذا القرار

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 10:11 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مجدي عبد الغني عن كواليس رفض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرحيل عن صفوف المارد الأحمر إلى الإسماعيلي عقب طلب الأخير ضمهم خلال فترة الأنتقالات الشتوية الجارية.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملعب البلدوزر" المذاع عبر قناة "الشمس":"مسؤولو نادي الإسماعيلي تحدثوا مع نظرائهم في الأهلي، للحصول على خدمات الثنائي رامي ربيعة ومحمد محمود، لضمهما على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأضاف:"بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، رحب برحيل الثنائي إلى نادي الإسماعيلي، ورغم ذلك فإن رامي ربيعة ومحمد محمود رفضا العرض، لذلك توقفت المفاوضات".

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته اليوم الأربعاء، وذلك ضمن برنامج الإستعداد للمشاركة بمنافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة فى نسختها الأولى.

المران تركز على تنظيم مجموعة من الجمل الفنية والخططية، منها التسليم والتسلم واللعب فى المساحات الضيقة بجانب التحول السريع من الحالة الدفاعية للهجومية.

وتعرض أحمد مصطفى جناح الفريق لكدمه في القدم على هامش المران، وتدخل الجهاز الطبي بقيادة مجدي الباز من أجل إسعاف اللاعب .

وفضل الجهاز الطبي إراحة اللاعب لتجنب تفاقم إصابته. واختتم المران بتقسيمة تم إيقافها أكثر من مرة من أجل إصلاح الأخطاء الفنية المرتكبة.

وواصل محمود عبدالله جناح الفريق تدريباته التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.