"هل من مزيد؟".. النغمة السيئة تعود للظهور في الدوري المصري

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 07:02 م
كتب: شادي يوسف
الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز
توقفت مسابقة الدورى العام نظرا لمشاركة منتخب مصر الأول بقيادة كيروش فى بطولة كأس العرب بالدوحة فى الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل، في الوقت الذي يستعد خلاله جميع أندية الدوري الـ18 لخوض بطولة كأس الرابطة.

نلقي الضوء على أبرز التعديلات في الأجهزة الفنية بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، على الرغم من إقامة حتى الان 8 أسابيع غير مكتملة في الدوري المصري مع وجود العديد من المؤجلات، ولكن ظهرت سريعا الأزمة السيئة التي تظهر في الدوري من خلال التعديلات الكثيرة في الأجهزة الفنية للأندية على مدار الموسم:

-المقاولون يوافق على رحيل النحاس

أصبح عماد النحاس المدير الفني السابق للمقاولون العرب الضحية الرابعة لمدربي الدوري المصري هذا الموسم بعد رحيل النحاس عن ذئاب الجبل ، ويعتبر النحاس اقدم المدربين المتواجدين حاليا في الدوري المصري منذ توليه المسئولية في 25 أكتوبر 2018.

-الإسماعيلي

وكان عدد من الأندية قد قررت الاطاحة بمدربيها على راسهم الاسماعيلي بعد رحيل طلعت يوسف وتعيين الأرجنتيني خوان براون .

-ايسترن كومباني

في الوقت الذي رحل خلاله علاء نوح من إيسترن كومباني وتم تعيين علاء عبدالعال بدلا منه.

-طلائع الجيش

بجانب رحيل عبدالحميد بسيوني من طلائع الجيش وتولي أحمد عبدالعزيز المسئولية بدلا منه في قيادة الفريق العسكري ، قبل أن يعلن فريق طلائع الجيش خلال الساعات الماضية عن تولي المخضرم طارق العشري مهمة القيادة الفنية للفريق في الوقت الحالي ومن أجل استغلال فترة التوقف في وضع الفريق على الطريق الصحيح.

-محمد عودة والمحلة

ستشهد الساعات المقبلة عودة محمد عودة لتولي القيادة الفنية لفريق المقاولون العرب من جديد، وذلك بعد توتر علاقته مع إدارة غزل المحلة، في الفترة الماضية.