ننشر أبرز نتائج الدوريات الأوروبية في عام 2021

السبت 01/يناير/2022 - 05:37 ص
كتب: شادي يوسف
فريق ليفربول الإنجليزي
فريق ليفربول الإنجليزي
انتهى عام 2021، بالعديد من الأرقام والمفاجأت الغير متوقعة وذلك في الدوريات الأوروبية الكبرى التي تحظى بمشاهدة كبرى.

-الدوري الإنجليزي

شهدت مباريات الدوري الأنجليزي في عام 2021 العديد من النتائج العريضة التي كانت مثار اهتمام كبير من الصحف الانجليزية وياتي على راسها فوز مان يونايتد على ساوثهمبتون 9 – 0 في الجولة الـ 22 من الدوري الانجليزي واقيمت المباراة يوم 2 فبراير 2021.

كما حقق مان سيتي فوزا عريضا على ارسنال بخماسية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي هذا الموسم واقيمت المباراة في 28 اغسطس وكرر السيتي فوزا عريضا على ليستر سيتي بسباعية نظيفة ضمن الجولة السابعة عشر والتي اقيمت يوم 14 ديسمبر الجاري.

وفاز تشيلسي بسباعية نظيفة على نوريتش ضمن مباريات الجولة التاسعة والتي أقيمت يوم 23 اكتوبر، وكان اكبر فوز لفريق ليفربول هذا الموسم على حساب مان يونايتد بخماسية نظيفة في الجولة التاسعة في المباراة التي اقيمت يوم 24 اكتوبر.

-الدوري الاسباني

ابرز الانتصارات في الليجا كانت من نصيب برشلونة على سيلتا فيجو 6- 1 ضمن الجولة 28 من الموسم الماضي التي اقيمت يوم 21 مارس.

وفي الموسم الحالي حقق ريال مدريد الفوز على ريال مايوركا 6 – 1 في المباراة التي اقيمت يوم 22 سبتمبر الماضي ضمن الجولة السادسة.

-الدوري الايطالي

فوز ميلان على تورينيو 7 – 0 كان النتيجة الأهم للاندية الايطالية وحدث ذلك في 12 مايو الماضي ضمن مباريات الموسم الماضي.

كما حقق انتر ميلان فوزا عريضا في الموسم الحالي على بولونيا 6- 1 في المباراة التي اقيمت يوم 18 سبتمبر ضمن الجولة الرابعة.

-الدوري الالماني

اكبر الانتصارات كانت من نصيب بايرن ميونيخ 7 – 0 على بوخوم ضمن الجولة الخامسة في المباراة التي اقيمت في 18 سبتمبر الماضي كما فاز بايرن ليفركوزين على فورت 7 – 1 ضمن الجولة الـ 14 بالاضافة لفوز بايرن ميونيخ العريض على شتوتجارت بملعبه 5 – 0.