كلوب يٌثير مخاوف منتخب مصر بسبب محمد صلاح .. طالع التفاصيل

السبت 01/يناير/2022 - 11:20 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


اثار الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي مخاوف الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش عقب حديثه عن اكتشاف 3 لاعبين مصابين بفيروس كورونا ارفضاً ذكر اسمائهم.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات صحفية : "لدينا 3 حالات كورونا جديدة في الفريق وعدد قليل آخر في الجهاز الفني، لا يمكنني الكشف عن الأسماء لأنه لا يزال يتعين علينا إجراء العمليات بأكملها، والحصول على PCR مناسب".

وشهدت الساعات الماضية قيام الجهاز للمنتخب المصري بإجراء اتصالات مٌكثفة مع مسؤولي ليفربول ومحمد صلاح من أجل الاطمئنان على حالته والتأكد من سلامته خاصةً في حالة إيجابية عينته بالإصابة بفيروس كورونا سيتضائل فرص مشاركته في كأس الأمم الإفريقية.

وعلى سياق اخر أعلن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني أن نتائج المسحة الطبية التي أجراها المنتخب أمس الجمعة في ثاني أيام تجمعه المفتوح جاءت كلها سلبية.

وكان عمرو السولية نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، واصل جلساته العلاجية تحت اشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.

وأكد السولية على عزمه الكامل وحماسه البالغ للحاق بمباريات بطولة الأمم الأفريقية لنيل شرف تمثيل بلاده في هذه البطولة الكبيرة.

وأضاف نجم المنتخب الوطني أن الانضمام إلى منتخب مصر شرف كبير وتحقيق نتائج ايجابية معه شرف أكبر لتاريخ أي منا، كما أن المساهمة في اسعاد جماهير الكرة المصرية هدف لكل لاعبي المنتخب الوطني.

وكان السولية قد واصل جلساته العلاجية أمس واليوم مع انطلاق المعسكر المفتوح للمنتخب الوطني استعدادا للسفر إلى الكاميرون يوم الجمعة المقبل للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية.