قبل الإعلان الرسمي.. 3 أسباب تطيح بنجم الأهلي في انتقالات الشتاء

السبت 01/يناير/2022 - 03:41 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شادي يوسف
يبدو أن الساعات القليلة المقبلة، سوف تشهد رحيل أحد أهم نجوم فريق النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
محمود كهربا جناح النادي الاهلي، ومنتخب مصر، أصبح على رأس المرشحين بشكل قوي، للخروج عن صفوف الفريق، وخاصة في ظل اهتمام فريق هاتاي سبور التركي في ضمه.

ولعب كهربا مع الأهلي 62 مباراة في كل البطولات المحلية والأفريقية بإجمالى 2736 دقيقة سجل خلالها 17 هدفاً وصنع 9أهداف أخرى ونال ثمانية إنذارات وكارت أحمر وحيد ، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتين لدوري الابطال الافريقي بجانب برونزية كأس العالم للأندية ولقب للسوبر المحلي ومثله للأفريقي بجانب بطولة كأس مصر وبطولة دوري ممتاز.

عوامل كثيرة تمهد لرحيل محمود كهربا عن القلعة الحمراء وذلك على النحو التالي:

-خروج اسمه من القائمة النهائية للمونديال

هناك استقرار من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على عدم تواجد اسم محمود كهربا في قائمة منتخب مصر التي من المقرر أن تلعب مونديال الأندية في الإمارات.

وجاء قرار بيتسو موسيماني في هذا السياق، ليمهد لرحيل محمود كهربا عن القلعة الحمراء في انتقالات يناير.

-قنبلة موقوتة على الدكة

أصبح محمود كهربا قنبلة موقوتة على دكة البدلاء في النادي الأهلي، وذلك بعد خروجه من حسابات موسمياني في المواجهات الأولى بالدوري أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر إف سي بالإضافة إلى مواجهة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.
-طموح كهربا في كأس العالم

أبلغ محمود كهربا المقربين منه داخل الفريق برغبته في الرحيل المؤقت بحثا عن استعادة حالته الفنية والبدنية على أمل العودة من جديد لصفوف منتخب مصر خاصة أن الجهاز الفني الحالي بقيادة كيروش يمنح الفرصة لجميع اللاعبين.