علي فرج يستمر على قمة التصنيف العالمي للاعبي الإسكواش

السبت 01/يناير/2022 - 04:22 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش التصنيف الجديد للاعبين للشهر الجديد عبر الموقع الرسمي للرابطة PSA.

ونجح علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالميا في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب التصنيف العالمي للشهر الـ24 على التوالي.

وأحتل "فرج" بذلك المرتبة الثالثة في قائمة أكثر اللاعبين المصريين تصدرا لجدول تصنيف رابطة اللاعبين المحترفين بعد محمد الشوربجي صاحب المركز الأول برصيد 50 شهر وعمرو شبانة برصيد 33 شهر متتاليًا.

كما حافظ محمد الشوربجي على تواجده في المركز الثالث، وهو ما كرره طارق مؤمن والذي جاء في المركز الرابع، أما مصطفى عسل فقفز مركزًا ليحل في المركز السادس عالميًا، وحافظ مروان الشوربجي على تواجده في المركز السابع، وهو ما كرره فارس دسوقي باحتلاله المركز التاسع.

فيما تراجع كريم عبد الجواد مركزًا ليخرج خارج قائمة أفضل 10 لاعبين في التصنيف ويأتي في المركز الحادي عشر، وهو ما تكرر مع مازن هشام والذي حل في المرتبة الثالثة عشر بعد تراجعه مركزا عن تصنيف الشهر الماضي، كما تراجع محمد أبو الغار مركزا ليحل في المرتبة الرابعة عشر، أما يوسف إبراهيم فارتقى مركزًا ليحل في التصنيف الخامس عشر، أما آخر المصريين في قائمة أفضل عشرين فكان اللاعب يوسف سليمان والذي جاء في المرتبة الثامنة عشر بعدما تراجع مركزًا عن تصنيف الشهر الماضي.