بسبب الشناوي.. تخطيط الأهلي تعرض على موسيماني صفقتين مدويتين

الأحد 02/يناير/2022 - 08:02 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تواصلت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي وكذلك يانكون ميشيل، مدرب حراس الفريق، بشأن إمكانية التفاوض مع حارس جديد لضمه للأهلي نهاية الموسم الجاري.

وتأتي رغبة النادي في ضم حارس مرمى جديد، في ظل تواجد أكثر من حارس على الساحة الرياضية المصرية تنتهي عقودهم مع أنديتهم بنهاية الموسم الحالي، ويحق للأهلي التفاوض معهم في يناير الحالي على أن يتم الانتقال بنهاية الموسم ومن بينهم محمد بسام حارس طلائع الجيش، وكذلك المهدي سليمان حارس بيراميدز.

ورفض بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، فكرة ضم حارس جديد للأهلي نهاية الموسم الجاري، في ظل تخوفه من تسبب اي حارس في أزمة بسبب عدم المشاركة بتواجد محمد الشناوي أساسيا، خاصة أن أحد المرشحين من جانب لجنة التخطيط آثار أزمة مع فريقه في الفترة الماضية بسبب عدم مشاركته مع ناديه.

واشترط موسيماني حال إصرار لجنة التخطيط على ضم حارس جديد، هو الاستعانة بحارس لا يثير اي أزمة حال تواجده على مقاعد البدلاء فترة طويلة في ظل مشاركة محمد الشناوي أساسيا.

وفي السياق ذاته، أكد ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي على ثقته في الحراس المتواجدين حاليا، ولكن حال وجود حارس على مستوي عالي لن يمانع انضمامه للأهلي، ولكن بشرط موافقة موسيماني.

كما أشاد مدرب حراس مرمى الأهلي، بمستوي حراس الأهلي خاصة مصطفي مخلوف حارس فريق شباب الأهلي المنضم في الصيف الماضي من الترسانة.