تعرف على موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

الأحد 02/يناير/2022 - 09:55 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


ينضم محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني الأول، إلى معسكر الفراعنة غدًا الاثنين، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.
وخاض محمد صلاح، أخر مباراة له مع ليفربول اليوم الأحد، قبل انضمامه لمعسكر الفراعنة، وكانت أمام تشيلسي في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ونجح الفرعون المصري في إحراز الهدف الثاني لفريقه لينفرد بصدارة هدافي البريميرليج برصيد 16 هدفًا.
وسوف يأتي صلاح إلى القاهرة على متن طائرة خاصة، رفقة محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، الذي شارك في الدقائق العشر الأخيرة من مباراة برينتفورد، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، وهي المباراة الرسمية الأولى التي يلعبها بعد تماثله للشفاء من الإصابة بالرباط الصليبي للركبة.

وانتظم لاعبي المنتخب في معسكر مغلق اعتبارًا من اليوم الأحد، ويستمر حتى موعد السفر يوم الجمعة المقبل إلى مدينة جاروا الكاميرونية التي تشهد مباراتي مصر مع نيجيريا وغينيا بيساو قبل الانتقال إلى ياوندي العاصمة للقاء السودان.
واتم المنتخب الوطني تسجيل قائمة ال 28 لاعبا المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية بإضافة كل من مروان حمدي مهاجم سموحة وإبراهيم عادل ومحمد حمدي، لاعبا بيراميدز، وكان الجهاز الفني قد أعلن من قبل عن قائمة من 25 لاعبا، وهم في حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد.خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش"، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء.وسط الملعب: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد "زيزو"، مهند لاشين.المهاجمون:، عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن " تريزيجيه "،رمضان صبحي.