شوبير يكشف دور أمير توفيق في صفقة أشرف بن شرقي

الإثنين 03/يناير/2022 - 11:09 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف الإعلامي أحمد شوبير عن دور أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بشأن تعاقد ناديه مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية "تصريح أمير توفيق اللى قال فيه إن الأهلى جاهز للتعاقد مع أى لاعب انتهى تعاقده مع ناديه وأصبح حراً لو كان مطلوباً فنياً فى القلعة الحمراء أحدث موجة كبيرة من الجدل حول هوية اللاعب الذى يفاوضه الاهلى".

وتابع "الحقيقة أن أمير توفيق لم يقصد لاعب بعينه بهذا التصريح، أيوه مش بيتكلم على لاعب معين بس يقصد أن لو الجهاز الفنى للأهلى بقيادة موسيمانى طلب ضم لاعب وهذا اللاعب حر سيقوم أمير توفيق على الفور بانهاء الصفقة يعنى مثلا لو موسيمانى عايز أشرف بن شرقى الاهلى هيخلص الصفقة فوراً".

واتم "العكس مينفعش فى الأهلى لأن مفيش لاعب فى الأهلى عقده ينتهى قبل سنة ونص من الآن، ومعنديش معلومة أن ياسين منصور قال هدفع ثمن صفقة أشرف بن شرقى، بس الأهلى من غير ياسين منصور عنده الإمكانيات المادية للتعاقد مع بن شرقى، ولكن الفريق لا يحتاجه حالياً، والأمر يتوقف على رأى موسيمانى، ومحدش خد رأى موسيمانى فى الصفقة حتى الآن لأنهم مش مستعجلين".