ليس كهربا .. موسيماني يٌطيح بثلاثي ناري خارج الأهلي

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 09:30 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال الإعلامي محمد شبانة، إن مسئولو النادي الأهلي بدأوا في فتح ملف الإعارات بالفريق الأول بعد فتح باب الانتقالات الشتوية في الفترة الحالية ويعاني أكثر من لاعب من الخروج من حسابات المدير الفني الجنوب إفريقي خلال مواجهات الدوري وبات من المؤكد رحيل محمود وحيد للطلائع في الساعات المقبلة ومازال الغموض يحيط بمستقبل الرباعي رامي ربيعه وومحمود متولي وطاهر محمد طاهر.

وأوضح شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه "بوكس تو بوكس"، المذاع على فضائية ETC، اليوم، الاثنين: "أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر موافقته على خروج أكثر من لاعب علي سبيل الإعارة لعدم الحاجة لجهودهم مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وتابع: "من المقرر أن تناقش لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح العروض التي وصلت من أندية الاتحاد والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا وايسترن كومباني لضم اللاعبين المرشحين علي سبيل الاعارة رغم المشاركة في كأس الرابطة حيث ترغب اللجنة في تلبية طلبات المدير الفني حتي لا يجد أي مبررات بالوقوف ضد رغباته الفنية.


وأسفر قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن وضع الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة».

وجاءت مباريات الأهلي في البطولة كالتالي:‏

الجولة الأولى :الأهلي × الجونة يوم الخميس 13 يناير الساعة 2:30 عصرًا

الجولة الثانية :الإسماعيلي × الأهلي يوم الاثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا

الجولة الثالثة :الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء

الجولة الرابعة:سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء

الجولة الخامسة:الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا