تعليق ناري من شوبير على جلسة وزير الرياضة مع كيروش

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 10:29 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


علق الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق على الجلسة التي جمعت بين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء أمس الأثنين بالجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش وذلك قبل السفر للكاميرون، للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال شوبير في تصريحاته الإذاعية وزير الرياضة عقد أمس جلسة مع كيروش، وقاله أن بطولة أمم أفريقيا لا تقل أهمية عن بطولة كأس العالم، وطالبه بضرورة الفوز باللقب الأفريقي”.

وتابع “مطلبتش أن وزير الرياضة يطالبه بالفوز باللقب الأفريقي، ولا أنه يطلب منه ضرورة وصولنا إلى المربع الذهبي في البطولة الأفريقية”.

وأشار: “أنا أطالبه بأنه يشتغل صح، وينافس على البطولة ويموت نفسه هو واللاعبين في الأمم الأفريقية، نعمل اللي علينا ونسيب الباقي على ربنا، ونحط من أهدافنا في البطولة تحقيق اللقب؛ لأن الـ 24 منتخب أكيد داخلين عاوزين يفوزوا باللقب أو على الأقل تحقيق نتيجة طيبة”.

وأضاف “مشكورًا دكتور أشرف صبحي بيعمل شغل هائل، وجه في وقته لاسيما بعد المؤتمر الصحفي اللي عمله كيروش، والناس اتضايقت منه، ولكن دا دور اتحاد الكرة كان لازم هو اللي يقوم به”.

وانهى تصريحاته “كيروش مش هيقول حاجة جديدة لوزير الرياضة، هيقول كل اللي قاله في المؤتمر الصحفي، وأنه جاي في مهمة محددة ولكن لا يمكنه أن يعده بشيء، ولو قاله انه سيفوز باللقب يبقى بيقوله أي كلام وخلاص”.